منتديات بنات تبوك © Forums bnat tabuk

مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي بنات تبوك
مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  0111
[/b][/center]

مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي بنات تبوك
مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  0111
[/b][/center]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات تبوك لكل بنات تبوك تيماء حقل ضباء الوجه أملج

الرئيسيةمشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا بكم نظراً لعدم التفرغ فإن المنتدى  للبيع  للتواصل جوال 0555345880 وعلى السوم ولكم تحياتنا

مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جداااويه فله
شخصيات هامة

شخصيات هامة
جداااويه فله

مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 11:42 am

صبااااااااااااااااااااح الخير ع احلى ناااااااااااااااااااس قبل كل شي حابه اعرفكم ع حالي انا بنوته وعمرري 23 ودلوووعه حيل حيل<<<<<كاني زودتهاااا شوي Very Happy بصرراحه عندي مشلكه وابغااااا فزعتكم يااااابنااات تبوك يابنات الاجووواد مشكلتي اني طووول حياتي عايشه في جده واعرف كل شي عنها صغير وكبير بس حظي الحلووو اني بخرج من جده وارح اعيش في تبوك الووورد زي ماتقووولو عنهااا Embarassed يعني بعربي راح انقل تبوك بسبب ظرووف عمل زوجي وانا بصراحه ماااعرف شي عنها ابدا وابشركم بعد اني وحيده مالي اهل هنااااااك No تخيلووووو بس اني وحيده لا وبعد توني عروووس وربي تحطيم Suspect وابغا منكم تعلموووني ع اشياء بسيطه ابغا اعرف عن الاسواق يلي فيها ماركات وكمان ابغا اعرف عن المطاعم الراقيه وين مكانها وايش احلى كافي كمان وابغا اعرف احلى مشغل واحلى الاماكن حق العوائل الراقيه تكفووووون ساعدووووني مالي من بعد الله الاانتووووو فديتكم affraid لا تحرموني من ردودكم وسامحوني طولت عليكم بكلامي lol!
الجوري
عضو فعال

عضو فعال
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 1:21 am

هلابك في تبوك وتبوك حلوة وراح تحبيها بس كثري ملابس الشتاء من جدة برد قارس واحب اتعرف عليك لان قبل سنه كانت ساكنه عندنا وحدة مستأجرة عند اهلي زوجها عسكري وبنت كوووول مرة من جدة وحبتنا وحبينها جدا لدرجة ان زوجها سافر للجنوب ايام الحرب وقعدت بشقتها فوق عند اهلي وكانت بامانة اهلي يودوها الجامعة ويخلوا اخواتي كمان جامعيات يناموا معها يعني ماحست بغربة ابد وتبوك حلوة جدا فيها بعض المتنزهات طبعا مو بفخامة جدة بس حلوة عندك الحكير سنتر مجمع فيه مطاعم وكفيهات بعض الماركات مثل مانجو ونعومي ولاسنزا ومكياجي وبدي شوب وتوب تاتو وسيتي ماكس وغيرة ماركات باماكن ثانية زي مجمع الموسى والسنابل وستي تاور والعليا والجربوع ولله لو عند اهلي شقة فاضي سكنتكم عندهم بتستانسين اتمنى اني افدتك
جداااويه فله
شخصيات هامة

شخصيات هامة
جداااويه فله

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 4:09 am

ياااقلبي عليكي مشكوووره اختي الف شكر ويسلموووو ع مروورك لموضوعي ياليت وليا الشرف اتعرف ع ناس مثلك لانو بجد مااادري كيف راح اعيش فيهاطيب اختي انتي افدتيني بس في الاسواق باقي شي واحد ابغا اسال عن احلى المشاغل بتبوك وخلاص ياقلبي انا استاجرت شقه بس حظي برضو مو حلو العماره توهاا جديده مافيها احد Sadوساااامحني يالجوري تعبتك معايا وجزاك الله كل خيرررر حبيبتي
الجوري
عضو فعال

عضو فعال
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 6:33 am

المشاغل مانديت بحي المروج وفرع ثاني بالعليا للحواجب والتنظيف والمكياج حلووو اما قص وشعر عند ام ثامر رقمها 044242365صبغاتها خطيررررة جدا بالذات درجات الاشقر واي خدمة انا جاهزة ولا تستحين ابد والف مبروك مقدما
جداااويه فله
شخصيات هامة

شخصيات هامة
جداااويه فله

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 9:24 am

صباااح الخير اختي الجوووري و الله يعطيكي الف عافيه ياغلاااااي بجدماقصرتي والله يساعدك زي ماساعدتيني والله يبارك فيكي يارب وكمان عندي سؤال Question تاني ادا ممكن ادري انو طفشتك وتعبتك معايا بس سامحيني الجوري انتي تقولي عندي اخواتي جمعيات حابه اسالك بجامعه تبوك في تخصص علم النفس ولا لا لانو حابه اقدم ع الماجستير لانو تخصصي علم النفس ومشكووووره وايد حبي بجد افدتيني كثيررر Exclamation
وفا الأيـــام
مشرفة

مشرفة
وفا الأيـــام

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 10:05 am

هلا بك نورت تبوك الورد بقدومك

كلنا اخوات لك لو حابه اي شي وادري الجوري ماقصرت يعطيها العافيه

عندك حديقة أمواج النسائيه إذا حابه تتسلين

واذا تبينا نقابلك فيها مافي مانع

أهم شي لاتحسين انك مو بجده

أهل تبوك أهل فزعه والكل راح يوقف معك

وحياااااك الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جداااويه فله
شخصيات هامة

شخصيات هامة
جداااويه فله

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 12:04 pm

يسلموووو ع مرورك يالغاليه ادري انكم اهل الفزعه ونعم فيكم والله ويشرفني التعرف عليكم يااابنات الاجووواد ونفسي اتواصل معاكم اكثر واكثر وصدقوني مااارح تندموو انكم تعرفتووو عليا>>>كاني زودتهاا Laughing والف شكرلك اختي وفاء الايام انتي والجوري الله يعطيكم الف عافيه يارب بجد ماقصررتو معايا
I love you
الجوري
عضو فعال

عضو فعال
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 9:28 pm

لا عادي ياقلبي اهلين فيك وفاء الايام وانتي ياجداويه فله باسالك واردلك عن علم النفس والماجستير ابشري وانا قابله صداقتك انتي ووفاء الايام وعمري 26
جداااويه فله
شخصيات هامة

شخصيات هامة
جداااويه فله

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 08, 2010 8:56 am

يسلمووو ياقلبي والله يعطيكي العافيه والعمر كلووو يارب والله يطووول بعمررك ومشكوره ع كل شي
الحويان
عضو ماسي

عضو ماسي
الحويان

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني    مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 11:18 am

ابي اساعدك لكن مو عار شلون ,,,,,,,,
تبوك معظمها مطاعم ...من اشهرها ...العليا والمهرجان ,,,,والورود ...والمروج ...
فى عندك حي المهرجان ,,,,شارع جده ,,,فيه فن بارك محل ملاهى وفى هناك بعد مجمع اسواق ومطاعم وحديقه نسائيه ...
فى محل اسمه غالرى<للبدى و المنى كير> .. بحى سلطانه ... قريب من جامع الملك عبد العزيز
وفى بعد واجد لكن ما يحضرنى اللحين شي
على العموم بحط لك خريطه احياء تبوك ....
وانشا الله اكون ساعدك
ما عليك الا تضغطى على الرابط
http://yfrog.com/n98053j

مشكلتي مشكله تكفوووون ساعدوووني
صفحة 1 من اصل 1